الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 25, 2018 10:47 am

القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.

 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
قوانين منتدى  الأناقة و الجمال المغربي

 

لا شك أن النظام هو أساس نجاح و تميز أي عمل في أي مكان ، و لهذا ، فقد سُنت القوانين ، و وُضعت الشروط و التعليمات للمحافظة على النظام .

لذا ، كان لزاما على منتدانا أن يكون له قانونٌ يلتزم به الجميع ، و لا بد أن نأخذ بعين الاعتبار ، أن قانون منتدانا ليس غرضه التسلط ، و إنما الغرض الأساسي هو التنظيم للمصلحة العامة ، و للهدف الأسمى الذي تم من أجله إنشاء موقع .

و لأننا موقع عربي نسائي ، نرجو من الجميع احترام شروط و قوانين منتديات  الأناقة و الجمال المغربي .

1 ـ عدم التعرض لتعاليم الأديان والكتب السماوية أو المقدسات أو الأحكام الشرعية ,

2- عدم نشر كل ما يخالف الشريعة الإسلامية من وصلات غنائية أو صور محرمة أو الوصف التفصيلي للجسم.

3ـ عدم تحويل المواضيع إلى حوارات شخصية بين الأعضاء و العضوات او إلى دردشة و صداقات و تعارف بين الجنسين ، و كذلك المداخلات غير المناسبة للموضوعات .

* اغلاق التجمعات التي تتعدى صفحاتها 100 صفحة مع امكانية فتح تتمة لها والاحتفاظ بالموضوع الاصلي كمرجع .

4 ـ تمنع المشاركات التي تتضمن عبارات الغزل المباشر ، أو تلميحات أو تجريحا بأحد الأعضاء أو أحد المشرفين أو الإدارة .

5ـ يمنع المشاركات التي تتضمن نشر الإشاعات المغرضة , أو التحريض على الآخرين قصد الاساءة والضرر،

6 ـ لا يسمح إضافة أي رابط لموقع شخصي مدفوع أو منتدى آخر بالمشاركات لانه يعتبر نوع من الدعاية , و يستثنى من ذلك ، المواقع الإسلامية المجانية او المواقع الشخصية المجانية التي تقرها الإدارة .

* تمنع الدعوة الى منتديات اخرى عبر الرسائل الخاصة

7 ـ لا يسمح بوضع العناوين الشخصية ( البريد الإلكتروني ) أو ( أرقام الهاتف ) في أي مشاركة و يستثنى من ذلك ارقام المشايخ والاطباء والمستشفيات و أصحاب المهن العامة .....و للإدارة حذف ما تراه غير مناسب للنشر .

8- لا يتحمل المنتدى اي مسؤولية بخصوص طلبات الزواج وعروض العمل وعروض البيع والشراء التي تتم من خلال المنتدى.

9ـ تمنع المواضيع المكررة التي سبق تناولها في المنتدى .

10-يجب التأكد من صحة المواضيع التي تنشر على صفحات المنتدى ، خاصة الأحاديث و الروايات الدينية .


11-- يمنع استعمال الرسائل الخاصة للفتنة او ارسال رسائل خاصة من الاعضاء بطريقة عشوائية للعضوات وفي حالة اي شكوى من اي عضوة اتجاه اي عضو يتم ايقاف عضويته.

12- يمنع التدخل في الامور الادارية و القرارات الادارية التي تصدر من ادارة المنتدى



بعد الاطلاع على قوانين المنتدى ، نخبركم أنه في حالة اي مخالفة مما سبق ذكره سيتم اما حذفٍ أو إقفال الموضوع ،  ، لأن القوانين واضحة و صريحة وسبق الاشارة الى ذلك.