الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 2:08 pm

القانون العام لهذا المنتدى


عزيزي العضو(ة), هذا المنتدى هو ساحة نقاش و حوار رحب بين اعضاء ينتسبون إلى اسرة احلى منتدى الوافية. إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء و ايقاف أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين أو أحلى منتدى بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها فقط تحسين جودة التصفح في المنتدى. بالنسبة لبريدك الالكتروني , هو يُستعمل فقط لتأكيد عملية تسجيلك في المنتدى أو لإرسال كلمة السر الخاصة بك في حالة نسيانها.

- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات التعسفية و الهادفة فقط إلى إثارة الشغب أو المهينة لشخص أو جماعة أو ثقافة أو ديانة...إلخ. نفسها نفس المساهمات التي تحتوي على سب أو شتم أو تهجم أو الفاظ جارحة او غير محترمة او اباحية...إلخ هي مساهمات غير مقبولة بتاتاً في هذا المنتدى و تعرض صاحبها الى إلغاء اشتراكه و المتابعة القضائية في حين الشكاية ضده.
- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات الداعية أو المشيرة من قريب أو بعيد إلى أفعال غير قانونية.
- إذا كنت تريد أن تساهم بمحتوى (سواءً كان موضوع أو صورة) اقتبسته من موقع آخر, تأكد قبل أن تضعه في هذا المنتدى أنه ليس ذا حقوق طبع أو نشر محفوظة ولا تضعه أبداً في هذا المنتدى قبل أن تطلب رخصة كتابية من صاحبه الأصلي أو من الموقع الذي اقتبسته منه.
- تحل بالصبر و أدب الحوار و النقاش و بعد المساهمة انتظر دورك الى ان يساهم احد الأعضاء بعدك قبل أن ترد عليه من جديد. فلا داعي لأن ترسل عدة مساهمات متتالية تحتكر بها النقاش لوحدك فاعضاؤنا لا يستحبون ذلك.

كل المساهمات المخالفة للقوانين أعلاه سيتم تعديلها أو حذفها دون تردد أو سابق إنذار. ولا تنس أبداً عزيزي العضو أن عالم الانترنيت ليست أدغالاً لا قانون يحكمها و لا تعتقد أن جلوسك وراء حاسوبك يضمن لك سرية هويتك...!

بضغطك على الزر "أنا موافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله:
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل أي موضوع أو مساهمة صدرت منك في هذا المنتدى إذا اقتضت الضرورة.

 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
قوانين منتدى  الأناقة و الجمال المغربي

 

لا شك أن النظام هو أساس نجاح و تميز أي عمل في أي مكان ، و لهذا ، فقد سُنت القوانين ، و وُضعت الشروط و التعليمات للمحافظة على النظام .

لذا ، كان لزاما على منتدانا أن يكون له قانونٌ يلتزم به الجميع ، و لا بد أن نأخذ بعين الاعتبار ، أن قانون منتدانا ليس غرضه التسلط ، و إنما الغرض الأساسي هو التنظيم للمصلحة العامة ، و للهدف الأسمى الذي تم من أجله إنشاء موقع .

و لأننا موقع عربي نسائي ، نرجو من الجميع احترام شروط و قوانين منتديات  الأناقة و الجمال المغربي .

1 ـ عدم التعرض لتعاليم الأديان والكتب السماوية أو المقدسات أو الأحكام الشرعية ,

2- عدم نشر كل ما يخالف الشريعة الإسلامية من وصلات غنائية أو صور محرمة أو الوصف التفصيلي للجسم.

3ـ عدم تحويل المواضيع إلى حوارات شخصية بين الأعضاء و العضوات او إلى دردشة و صداقات و تعارف بين الجنسين ، و كذلك المداخلات غير المناسبة للموضوعات .

* اغلاق التجمعات التي تتعدى صفحاتها 100 صفحة مع امكانية فتح تتمة لها والاحتفاظ بالموضوع الاصلي كمرجع .

4 ـ تمنع المشاركات التي تتضمن عبارات الغزل المباشر ، أو تلميحات أو تجريحا بأحد الأعضاء أو أحد المشرفين أو الإدارة .

5ـ يمنع المشاركات التي تتضمن نشر الإشاعات المغرضة , أو التحريض على الآخرين قصد الاساءة والضرر،

6 ـ لا يسمح إضافة أي رابط لموقع شخصي مدفوع أو منتدى آخر بالمشاركات لانه يعتبر نوع من الدعاية , و يستثنى من ذلك ، المواقع الإسلامية المجانية او المواقع الشخصية المجانية التي تقرها الإدارة .

* تمنع الدعوة الى منتديات اخرى عبر الرسائل الخاصة

7 ـ لا يسمح بوضع العناوين الشخصية ( البريد الإلكتروني ) أو ( أرقام الهاتف ) في أي مشاركة و يستثنى من ذلك ارقام المشايخ والاطباء والمستشفيات و أصحاب المهن العامة .....و للإدارة حذف ما تراه غير مناسب للنشر .

8- لا يتحمل المنتدى اي مسؤولية بخصوص طلبات الزواج وعروض العمل وعروض البيع والشراء التي تتم من خلال المنتدى.

9ـ تمنع المواضيع المكررة التي سبق تناولها في المنتدى .

10-يجب التأكد من صحة المواضيع التي تنشر على صفحات المنتدى ، خاصة الأحاديث و الروايات الدينية .


11-- يمنع استعمال الرسائل الخاصة للفتنة او ارسال رسائل خاصة من الاعضاء بطريقة عشوائية للعضوات وفي حالة اي شكوى من اي عضوة اتجاه اي عضو يتم ايقاف عضويته.

12- يمنع التدخل في الامور الادارية و القرارات الادارية التي تصدر من ادارة المنتدى



بعد الاطلاع على قوانين المنتدى ، نخبركم أنه في حالة اي مخالفة مما سبق ذكره سيتم اما حذفٍ أو إقفال الموضوع ،  ، لأن القوانين واضحة و صريحة وسبق الاشارة الى ذلك.